(( منتديـــات احـــمد جمـــال مـــن حلـــوان ))

(( زمـــــن التغــــيير ))
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الضجيج الأصفر يملأ كل مكان..!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


المساهمات : 241
تاريخ التسجيل : 04/02/2010

مُساهمةموضوع: الضجيج الأصفر يملأ كل مكان..!    الخميس نوفمبر 25, 2010 5:28 am

الضطجيج الأصفر يملأ كل مكان..! أصوات تتعالى وآلة إعلامية تتواصل بالتباكي والتظلم ؛ النصر يريد بطولة فساعدوه ليأخذها بأي ثمن؟ إنها كارثة الفكر الأصفر حيث يعتقد مسيروه أن تأصيل نظرية المؤامرة في أذهان الجماهير الصفراء هو الطريق إلى تحقيق الذهب..!
يدعي النصراويون أنهم مظلومون في كل الأحوال، وأن الجورالذي أحاق بفريقهم حال دون نيل طموحاتهم وأمانيهم.

تارة يرى النصراويون أن الإعلام جير كل البطولات لصالح الهلال، وأخرى يتشبثون باللعب على وتر التحكيم! أقصاهم الهلال بالحكام السعوديين والعرب والأجانب ولم يقتنعوا، إنهم يريدون ببساطة أن يخدمهم الحظ أو التحكيم لإحراز مجد مسلوب حيث منح في غفلة من الزمن إلى جارهم المدعوم الهلال..!

في مباراة الهلال والنصر ضمن كأس الأبطال لعبت الأخطاء التحكيمة بقيادة خليل جلال دورا بارعا في إخراج النصر من المباراة إلى بر الأمان؛ ومع ذلك هاجموا الحكم لأنه لم يحتسب مزيدا من ركلات الجزاء الوهمية أو يبرز المزيد من بطاقات التسهيل كي يحرزوا التعادل أو الفوز ليقولوا إنهم تمكنوا من قلب النتيجة كما يجيدون قلب الحقائق..!

الحقيقة المرة تقول إن الهلال بالذات هزم النصر مرات ومرات، هزمه بنجومه وبغالي وبدونه فلم الضجيج ؟ لم يتم استغفال العقول بهكذا طريقة؟ النصر الكيان والكبير بحاجة إلى عمل وجهد حقيقي يبعده عن صخب المهاترات واستحلاب العواطف بالبكائيات والعويل والتهويل. النصر بحاجة إلى فكر يخلصه من عقدة المؤامرة ويبعده عن وهم التحكيم وغدر اللجان وتآمر فلان وهلالية علان..!

صدقوني لن يحقق النصر الكبير أي بطولة طالما أن منظري توجهاته مرتهنون لتلك الأفكار السوداوية البالية التي خيمت حتى على عقول المشجعين الذين باتوا يرددون نفس العبارات والأقاويل التي لاتسمن ولاتغني من جوع.

هراء متواصل وكلام عقيم ومحنط ينتكس بالنصر ويجعله عرضة للمشاكل والمصادمات مع كافة الاتحادات واللجان دون النظر بعين الحكمة إلى واقع الإصلاح والتطوير. ما أحوجنا إلى عودة نصر القوة والهيبة الذي لايحتاج إلى حكم يسانده ولايحتاج إلى عودة لاعب متوقف منذ فترة عن اللعب. إن الاستسلام لفكر مهاجمة الآخر دون مبررات منطقية ومقبولة يقود بني الأصفر إلى تراجع مخيف ومربك. وفي المقابل يجب الإنصات لأصوات البناء التي تعزل الهلال عن العقل الأصفر الذي يتحدث عن الهلال أكثر من حديثه عن واقعه المشهود.

والأكيد أن الهلال ماض في بطولاته وانتصاراته ولم ينتظر من لجنة أو حكم أن يمنحه إنجازا لايستحقه..! هكذا كان الهلال وسيظل ويبقى فارسا لايشق غباره حيث يطيح بالفرق بدعم من إبداع نجومه؛ لذلك تربع على القمة وزادت بطولاته وترك للآخرين الكلام والأحلام والتغني بالمؤامرة والاتهام!
ا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://kromar.yoo7.com
 
الضجيج الأصفر يملأ كل مكان..!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
(( منتديـــات احـــمد جمـــال مـــن حلـــوان )) :: (مــنتديات الـرياضة) :: منتدي الرياضة السعودية-
انتقل الى: