(( منتديـــات احـــمد جمـــال مـــن حلـــوان ))

(( زمـــــن التغــــيير ))
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 لماذ يعتقد النصراويون أن العالم كل العالم ضدهم ويشعرون بأن كل من على الارض يتحالف

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


المساهمات : 241
تاريخ التسجيل : 04/02/2010

مُساهمةموضوع: لماذ يعتقد النصراويون أن العالم كل العالم ضدهم ويشعرون بأن كل من على الارض يتحالف    الخميس نوفمبر 25, 2010 5:29 am

يقال والعهدة على الراوي ان عدد رسائل النصر الاحتجاجية ضد قرار فيفا الذي توقعه كل محايد بتثبيت نتيجة فوز الوصل على النصر قد بلغ حتى اللحظه 150 الف رسالة !!! وهذا الرقم مرشح للضعف مرات ومرات على اساس ان كل فرد نصراوي لديه القدرة الكبيرة ليكون الفين صوت ورسالة أي باستطاعة 500 مشجع نصراوي ان يوجه مليون رسالة في حدث واحد ولنا في موقع النصر الرسمي على الشبكة العنكبوتيه الدليل من حيث رسم استراتيجيات الرسائل والضغط من خلال تعليمات تنشر عن كيفية تكرار التصويت والارسال فيشكل عدد قليل من الجماهير مجموعة رسائل كبيرة يعتقد معها الغير عالمين بعدد جمهور النصر الحقيقي بأن هذا الجمهور رقما لا يجاريه احد .
لماذ يعتقد النصراويون أن العالم كل العالم ضدهم ويشعرون بأن كل من على الارض يتحالف عليهم ؟

كل اخفاق مؤامرة وكل طرد مقصود وكل ايقاف رغم ندرة ايقاف لاعبي النصر قياسا بكثرة الخروج عن الروح الرياضيه تعد ظلما لا مثيل له .. لماذا كل هذا الشعور من جمهور النصر بالذات ؟
تغيرت الادارات وتجددت الوجوه ولم يتحرر العقل النصراوي عند كل اخفاق من عقدة المؤامرات التي تحاك ضده كما يزعمون في كل الميادين ، فيصرح الجميع ويحلل الكل ويترك لكل نصراوي شرفيا كان ام اداريا ام اعلاميا ام مراسلا الحبل على الغارب لبث السب والشتم من خلال الفضاء وفي قنوات لا تعد ولا تحصى ورمي الكل بلا تحديد بأنهم سبب تدهور حالهم حتى طال ذلك فيفا ..!! ياللهول فيفا مرة وحدة ضد النصر .
شعور نصراوي قد يعم بالاضطهاد ولد ذلك الاحساس بالمؤامره التي اصبحت هي الشماعة التي يعلق عليها كل الفشل .
ثلة محدودة من جماهير الوصل نزلت لأرض الملعب للحظات بسيطة لا يقبلها كائن من كان ولكن عاد بسرعة كل شي لوضعه الطبيعي واستكملت المباراة دون مشاكل واعتذر الاماراتيون عن ما حدث عدة مرات، ولكن لم يعجب البعض ذلك ومن اين للنصراويون بمثله هذا الحدث الرهيب بنزول بعض الجماهير لأستثماره ذلك الاستثمار الغير امثل لنشر الكراهية وبث السموم والضغينة كأن زعبيل تحولت الى ساحات قتال لتدمير اخوة شعبي البلدين ، وحدث مالم يصدقه العقل في منتديات النصر الرسمية خصوصا كفرصة لتبرير حالة الفشل في بطولة على الهامش لا قيمة لها ولا وزن في البطولات الدولية ، ولولا لطف الله ثم قرار أعلى سلطة رياضية في العالم الذي جنبنا مزيد من الفضائح نحن في غنى عنها لأستمر هذا التعاطي النصراوي مع الحدث وبشكل ستكون له تبعات خطيرة في ظل وجود فئات من الجماهير تصدق بأن النصر مظلوم .

الى متى ستستمر ثقافة النصراويين تلك الثقافة التي تعشق تعليق الاخطأء المؤدية للفشل على الآخرين ؟

الأندية الكبار مثل الهلال والاتحاد والشباب عندما تخفق تعترف بأنها ارتكبت اخطاء ولم يلقوا مسئولية اخفاقاتهم على غيرهم كما يفعل النصراويون لذا سرعان ما يعودون لتحقيق البطولات .

متى يتعلم النصراويون كيف يتحملون مسئولية افعالهم التي تؤدي للفشل دون أن يستخدمون شماعة المؤامرات ؟

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://kromar.yoo7.com
 
لماذ يعتقد النصراويون أن العالم كل العالم ضدهم ويشعرون بأن كل من على الارض يتحالف
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
(( منتديـــات احـــمد جمـــال مـــن حلـــوان )) :: (مــنتديات الـرياضة) :: منتدي الرياضة السعودية-
انتقل الى: